سياسة الخصوصية

موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني هو موقع إخباري لنشر أخبار وفعاليات وتغطيات منطقة الوشم التابعة لمنطقة الرياض في المملكة العربية السعودية .

موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني يقدر ويحترم خصوصية زواره ومستخدميه ويلتزم بحمايتها وتأمينها، وسياسة الخصوصية هذه توضح كيف أن موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني يعامل المعلومات الشخصية التي تم جمعها في الموقع، كما تشرح سياسة الخصوصية أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتصنيفها وكيفية استعمال المعلومات ولأي غرض، وفي أي الأحوال يمتنع موقع صحيفة نبض الوشم عن إفشائها وكذلك الخيارات التي تتوفر للمستخدم فيا يتعلق بالمعلومات الشخصية. كما يتحمل مستخدمو موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني كامل المسئولية تجاه ما يتم نشره من أخبار او تعليقات أو مقاطع او صور تجاه أي طرف ثالث حيث أنهم وبمجرد تسجيلهم بموقع الصحيفة تم أعلامهم واقرارهم واطلاعهم على كامل شروط واحكام استخدام الموقع , ويجب عليهم الموافقة كشرط الزامي للتسجيل، أما في حال عدم موافقتهم على شروط وأحكام وبنود استخدام الموقع فلن يحق لهم التسجيل او التمتع بمحتوياته.

وتحتوي  المعلومات الشخصية على عنوان البريد الالكتروني أو رقم الهاتف، ولكن يجب ملاحظة أن مقاطع الفيديو والصور والمحتويات الأخرى التي يتم نشرها على الموقع بواسطة المستخدمين سوف تصبح محتوى منشور وليست معلومات شخصية تخضع لسياسة الخصوصية هذه، ولذلك فهي خارج نطاق هذه السياسة بمجرد نشرها على الموقع.

التحديثات

عند إضافة خصائص جديدة وخدمات في موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني، سوف نقوم بتعديل سياسة الخصوصية، وفي هذه الحالة يحق لموقع الصحيفة تعديل سياسة الخصوصية في أي وقت من الأوقات، وسيتم نشر السياسة المعدلة في القسم الخاص بسياسة الخصوصية  وذلك من أجل إخطارك بالمعلومات التي قمنا بجمعها وكيف سنستخدمها وفي أي الظروف، إن وجدت. كما نخطرك بأنه من المحتمل تعديل أو اضافة اي بنود جديدة من وقت لآخر،  لذا يرجى مراجعة السياسة بصفة مستمرة للتعرف على التغييرات التي تمت فيها ( سيتم توضيح التحديثات التي تمت في الوثيقة). ونحن من جانبنا نعتبر أن زياراتك لموقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني بمثابة إقرار بقبولك المطلق دون أي اعتراض على الشروط  الواردة في السياسة.

جمع المعلومات والبيانات

عند تسجيلك في موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني نقوم بجمع البيانات الشخصية مثل اسمك وتاريخ ومكان الميلاد والجنس والمعلومات الأخرى والتي قد يكون بعضها اختياريا. وقد تقوم أنت بجمع معلومات من الموقع والاشتراك في أنشطة مثل تحديث مقاطع الفيديو والصور ونشر التعليقات والردود وتسجيل محتويات اعتراضية . وبخصوص هذا الإجراء فإننا ملزمون بموجب القانون بجمع وتسجيل البيانات الخاصة بك، لذا يجب أن تعلم أن اهتماماتك والبيانات الشخصية الأخرى التي تم إفشاؤها في سجلك ستكون محمية ولن يتم إفشائها لأي شخص فقط للجهات المسؤولة حين طلبها.

ولأغراض الأمان والأغراض الأخرى، نقوم أيضا بجمع البيانات التي تتعلق باستخدام موقعنا مثل عدد المستخدمين وعدد مرات الزيارة وطريقة الاستخدام وعدد المستخدمين حسب الدولة وما شابه ذلك من بيانات , كما يحق لموقع الصحيفة أن يحتفظ بحقه في معاينة محتويات ملفك الشخصي وذلك للتحري عن اي أختراقات أوأنتهاكات لشروط الاستخدام , وفي حال اكتشاف اي انتهاكات يحتفظ الموقع بحقه في حذف والغاء البيانات الشخصية دون الرجوع لك .

إفشاء المعلومات

لا يتشارك موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني البيانات الشخصية الخاصة بك مع أناس أو أطراف ثالثة غير تابعة لنا دون الحصول على موافقتك المسبقة، إلا في حال تم طلبها من قبل جهات مختصه.

 

أتصل بنا

إن كان لديك أي استفسارات أو مقترحات بخصوص سياسة الخصوصية هذه، يرجى التواصل معنا عبر البريد الالكتروني  أو في حال مواجهتك لعقبات أو أستفسارات أو شكوى من اي أحد من مستخدمي موقع صحيفة نبض الوشم الإلكتروني فقط توجهه عن طريق الإرسال لـ : [email protected]

شاركها
زر الذهاب إلى الأعلى