أخبار القصبأخبار الوشم

بالعرضة والسامري أهالي القصب يحتفلون بعيد الفطر المبارك ١٤٤٣ هـ

بالعرضة والسامري أهالي القصب يحتفلون بعيد الفطر المبارك ١٤٤٣ هـ

فيصل الحميضي – نبض الوشم

احتفل أهالي القصب بعيد الفطر المبارك بفعاليات وبرامج متنوعة، حيث أقامت لجنة الاحتفال بالعيد بالقصب حفل الأهالي ثاني أيام العيد في مقر احتفالات بلدية القصب على شرف رئيس مركز القصب الأستاذ سعد بن إبراهيم القاسم، وحضور رئيس بلدية القصب المهندس مطلق بن عبدالله ابوثنين، ورئيس لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالقصب، وعدد من مسؤولي ومديري الدوائر الحكومية والأهالي.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مركز القصب الأستاذ سعد القاسم كلمته التي رفع من خلالها باسم أهالي القصب وباسمه أسمى آيات التهاني والتبريكات بالعيد للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي، مقدماً شكره لرئيس بلدية القصب ولمنسوبي البلدية ولرئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية وأعضاء اللجنة، على الجهود التي بذلوها في تنظيم احتفال الأهالي بالعيد، كما قدم الشكر لجميع الداعمين والمشاركين في هذا الاحتفال.

وألقى رئيس بلدية القصب المهندس مطلق ابوثنين كلمته التى قدم فيها خالص التهنئة بالعيد السعيد للقيادة الرشيدة والشعب السعودي، وشكر الله على العودة من جديد للاحتفال بعيد الفطر بعد تجاوز جائحة كورونا بفضل من الله، ثم بحرص القيادة الرشيدة التي بذلت كل شيء من أجل سلامة الإنسان، ثم بتظافر وجهود جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، ووقوف المواطنين والمقيمين في تطبيق طرق واجراءات السلامة لتجاوز هذه الجائحة، وفي نهاية كلمته قدم شكره لجميع الداعمين لعيد القصب، والمشاركين في تنظيم هذا الحفل.

بعدها ألقى رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب الأستاذ فواز السويد كلمة الأهالي والتي رفع فيها أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي الوفي، وللأخوة المقيمين، مشيداً في كلمته بوعي الشعب السعودي الذي أدرك أهمية التحصين وتطبيق جميع طرق السلامة لتجاوز هذه الجائحة للعودة للحياة الطبيعية، وإقامة هذه الشعيرة الدينية العظيمة.

وبعدها توالت برامج الحفل المتنوعة من قصائد نبطية، وابوريت (يوم تعيدنا)، وفقرة الألعاب النارية والتي نالت على استحسان الجمهور، وتم توزيع الهدايا النقدية على الجمهور عن طريق سحوبات الأرقام العشوائية والتي تجاوزت مجموعها 10.000 ريال.

وشهد الحفل تكريم الداعمين وتقديم العرضة السعودية، واختتم الحفل بعد أن تناول الجميع وجبة العشاء بالعرضة السعودية ولون السامري.

يذكر أن برامج عيد القصب 2022 اشتمل على برامج متنوعة ومختلفة، من أبرزها برنامج توزيع الهدايا والورود للزائرين والمسافرين ليلة العيد، ومعايدة أهالي المشاش والحريق والجريفة والصوح والجوفان، وتهيئة أماكن ومقرات احتفال العيد فيها، كما شملت برامج العيد يوم الطفل ثاني أيام العيد والذي أقيم في أماكن مختلفة، وعيد النساء ثالث أيام العيد في صالات مناسبات الجمعية الخيرية، والألعاب النارية ثاني وثالث أيام العيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى