أخبار القصبأخبار الوشم

بمشاركة أكثر من 50 مشارك «تحكم» يطلق بطولة القصب 2022م

بمشاركة أكثر من 50 مشارك «تحكم» يطلق بطولة القصب 2022م

فيصل الحميضي – نبض الوشم

تنطلق يوم الجمعة المقبل بطولة القصب 2022 للرياضات اللاسلكية في ميدان بلدية القصب للرياضات اللاسلكية بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت ” تحكم” بمشاركة أكثر من 50 مشاركاً من داخل المملكة وخارجها يتنافسون في 3 فئات وهي الطائرات النفاثة، وطائرات البنزين، والسيارات الكهربائية.

ودعى الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد من لديه الرغبة في المشاركة التسجيل في موقع الاتحاد بشرط أن يمتلك العضوية والالتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة فايروس كورونا التي أقرتها الجهات الرسمية.

وستنطلق فعاليات البطولة عند الساعة 1:30 م يوم الجمعة المقبل وسط اهتمام كبير من بلدية القصب، بتوفير جميع الإمكانات لإنجاح البطولة، من خلال التجهيزات المادية والكوادر البشرية، وتهيئة مكان مخصص للعوائل وعربات (الفود ترك) للاستمتاع بمشاهدة منافسات هذه البطولة.

من جهته رحب المهندس مطلق بن عبدالله أبوثنين بالمشاركين في هذه البطولة، مؤكداً حرص البلدية في التعاون مع اتحاد الرياضات اللاسلكية، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهذه الرياضة، ونشرها بشكل أكبر في المنطقة من خلال استضافة هذه البطولة سعياً للوصول لتحقيق مستهدفات رؤية 2030

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى