أخبار شقراءالتعليم

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي

لتعزيز مساهمات الجامعة في الخدمة المجتمعية..

عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء تنظم مسابقة التطوع المجتمعي”

فيصل الحميضي – نبض الوشم

دعت عمادة شؤون الطلاب بجامعة شقراء، الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة (التطوع المجتمعي) التي تقام خلال الفترة من 5 إلى 15 ديسمبر الجاري، تحت شعار (عطاء وطن.. يوم التطوع السعودي والعالمي)، وذلك لفتح المجال للطلبة للمشاركة المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للتطوع الذي يوافق 5 ديسمبر من كل عام.

وتقوم المسابقة على تنفيذ فكرة تطوعية يختارها الطلبة في البيئة والمجتمع والتعليم والتقنية والثقافة والرياضة والأنشطة الكشفية، وذلك بهدف زيادة مشاركة الطلاب والطالبات في خدمة المجتمع والمشاركة الفعالة في هذا المجال، بالإضافة إلى بث روح المنافسة بين المشاركين.

وتقدم عمادة شؤون الطلاب مكافآت تشجيعية للطلبة المشاركين، حيث أعلنت العمادة عن تقديم 1500 ريال جائزة للمركز الأول بالإضافة إلى خمسين ساعة تطوعية، فيما سيحصل المركز الثاني على 1000 ريال بالإضافة إلى 30 ساعة تطوعية، والمركز الثالث على 500 ريال بالإضافة إلى 20 ساعة تطوعية.

كما سيحصل جميع المشاركين على 15 ساعة تطوعية كمكافأة لهم على مشاركتهم في المسابقة، إضافة إلى منح الكلية التي ينتسب لها الطالب أو الطالبة المشاركين على 50 نقطة، حيث ستحصل الكلية التي تجني أعلى عدد من النقاط على درع الجامعة للتطوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى