أخبار الوشمأخبار شقراء

محافظ شقراء يرعى الحفل الختامي لفعاليات دوري كأس بلدية شقراء

 

في ليلة رمضانية جميلة مفعمة بالروحانية و الأجواء اللطيفة اختتمت مساء السبت فعاليات بطولة كأس بلدية شقراء لعام 1444هـ لكرة القدم السداسية ، بالمباراة النهائية التي جمعت بين فريقى البوكا و عين داورد ، و ذلك بحضور سعادة محافظ شقراء الأستاذ : عادل البواردي والمهندس:عبدالرحمن البواردي الراعي الرسمي للفعاليات والمهندس:بندر الشيباني رئيس بلدية شقراء -الجهة المنظمة- وعدد من الوجهاء و المهتمين ، وجمع غفير من الجمهور الكريم.

تخلل ذلك سحب وتقديم جوائز قيمة شارك في تسليمها سعادة المحافظ وراعي الفعالية ورئيس البلدية.
وأختتمت بفوز فريق عين داورد بركلات الترجيح بعد سجال من الأهداف وندية خلال المباراة ألهبت حماس الجماهير.

بعد ذلك كانت مراسم التتويج حيث حصل الفريق الاول على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ خمسة الاف ريال وحصل الفريق الثاني على الميداليات الفضية و مبلغ ثلاثه الف ريال، وجوائز لأفضل لاعب وحارس ولهداف البطولة.

كما قُدمت الدروع التقديرية بهذه المناسبة لسعادة المحافظ والراعي الرسمي ولفرع وزارة الرياضة.
في الختام شكر محافظ شقراء الجهات المنظمة والراعية وخص بالذكر بلدية محافظة شقراء والراعي الرئيس للفعالية المهندس عبدالرحمن البواردي وكافة المشرفين والعاملين والرعاة، أوضح أن الهدف من إقامة الدورة الرمضانية هى أحد الأنشطة الرياضية والشبابية، التي تؤكد على مدى حرص الدولة فى توسيع قاعدة ممارسة الرياضة ونشرها بين الشباب وأوضح أن مثل هذه التظاهرة الرياضة ستسهم دون شك في تعزيز وتنمية الرياضة الوطنية واكتشاف المواهب الجديدة في رياضة كرة القدم.

من جهته شكر المهندس عبدالرحمن البواردي الراعي الرئيس للفعالية سعادة محافظ شقراء على تشريفه و عَدّ ذلك دعماً لا محدود للجميع في تطوير كل مامن شأنه المساهمة بتنمية المحافظة، وقال: نتطلع إلى مزيد من الفعاليات المشابهة لتنمية الإنسان والمكان، كما شكر كافة الجهات لا سيما بلدية محافظة شقراء وكافة المشرفين والعاملين ورعاة الفعالية.

كما أكد المهندس بندر الشيباني رئيس بلدية محافظة شقراء أن هذه الدورة الرمضانية القصيرة لها إسهام واضح في تعزيز الانتماء واحياء التنافس بين محبي هذه الرياضة من فئة الشباب وإبراز مواهبهم.

ومن جانبه قدم المهندس الشيباني شكره الجزيل لسعادة محافظ شقراء الأستاذ عادل البواردي على تشريفه لنهائي هذا البطولة وتتويج الفائزين وتشجيعه لمثل هذه الفعاليات الهادفة، كما أجزل شكره العاطر للراعي الرسمي للبطولة المهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي لرعايته لها وحضوره إفتتاح وختام البطولة، وكذلك شكره لجميع المحلات التجارية الداعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى