أخبار أشيقرالتغطيات

ختام مهرجان الأسر المنتجة الثالث عشر بأشيقر .. في أجواء ممتعة وحضور كبير

 

وسط إقبال كبير من الزوار  ، اختتم مهرجان الأسر المنتجة الثالث عشر والذي أقامته لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بأشيقر ممثلة بالقسم النسائي بحضور أكثر من 4000 زائرة على مدى ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من 50 أسرة منتجة  .

حيث تميزت الأركان بتنوعها ، من بين أركان الطبخ الشعبي، أركان الطهي المباشر أمام الزائرات، أركان الأعمال اليدوية و الحرف المتنوعة، التجميل، الصور الفوتوغرافية، المشروبات الساخنة و الباردة و الحلويات، و غيرها، و كل ذلك بأيدي سعودية.

وتحدثت رئيسة القسم النسائي بلجنة التنمية الاجتماعية نورة الحقيل لنبض الوشم :

بحمد الله وتوفيقه وتسهيل منه اختتمنا يوم أمس مهرجان الأسر المنتجة الثالث عشر بنجاح متميز بإبداع بناتنا من الأسر المنتجه من جميع المناطق وبحضور كبير على مدى ثلاثة أيام وبتوزيع عدد من الهدايا المقدمة من مركز الأسرة بالتعاون مع لجنة التنمية على زوار المهرجان حيث سعدنا ان ساهمنا في إدخال السرور عليهم .
كل الشكر للأستاذ/خالد المنصور نائب رئيس اللجنة , ولعضو اللجنة الأستاذ/ عبدالعزيز العبدالوهاب , وللأستاذه/إيمان السماعيل نائبة رئيسة اللجنة وكل من العضوات : ليلى السماعيل وأماني الجهيمي وعفاف الحميد . وللمتعاونات : أمل الرديني وبيان السالم .
كما يسعدني أن أقدم شكر خاص ل (ماربل ديزاين) لرعايته التنظيمية للمهرجان والشكر موصول لمركز الأسرة بشقراء لتقديمه الهدايا .
كما أشكر كل من :
– بلدية اشيقر
– موقع مجالس اشيقر
– صحيفة نبض الوشم
ولكل من قدم لنا العون .

ونحن في نبض الوشم نقدم شكرنا لكل من تعاون معنا في نجاح التغطية والشكر للإعلامية حنين لتغطيتها جميع أيام المهرجان عبر حساب الصحيفة على السناب شات

————————————
(عدسة: مصعب سعد أحمد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى