أخبار الوشمأخبار شقراء

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، محافظ شقراء يدشن ويسلم مفاتيح الوقف السكني لجمعية بنيان .

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض .

محافظ شقراء يدشن ويسلم مفاتيح الوقف السكني لجمعية بنيان .

فيصل الحميضي – نبض الوشم
عدسة – علي دهل

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، قام محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي عصر أمس الثلاثاء بتدشين وتسليم مفاتيح الوقف السكني لجمعية بنيان الخيرية النسائية للإسكان والتنمية في محافظة شقراء ويشتمل الوقف السكني – الذي تبرع بأرضه وتشييده أحد أعيان محافظة شقراء – على ٦ وحدات سكنية مخصصة لذوي الدخل المحدود، سلمت لهم بعد دراسة الحالات المستهدفة وتحديد احتياجاتهم التنموية. وروعي في تنفيذ المبنى الأخذ بأحدث المعايير التصميمية والإنشائية ومرونة الحركة والسلامة والجودة التنفيذية التي تعطي الخصوصية لكل وحدة سكنية.
واستمع البواردي لشرح عن تفاصيل المشروع من رئيس مجلس إدارة جمعية بنيان الأستاذة فوزية المعجل، والمشرف العام على الإسكان الأستاذة تركية الفارس، والذي يعد أحد برامج الإسكان بجمعية بنيان التي تقوم على هدفين أساسيين الإسكان والتنمية من خلال تحقيق الاستقرار للأسرة بتوفير السكن وبناء الإنسان بالتنمية وقد تضمنت نشاطات الجمعية الإسكانية العديد من المنتجات تنوعت بين تمليك ، ووقف ، وبناء ، وقرض حسن ، كما قامت الجمعية بتنفيذ العديد من البرامج التنموية التي ترتقي بالأسرة و تساعد في تحويلها إلى أسرة منتجة فاعلة في مجتمعها والرقي بالمستوى المعيشي والمادي والتربوي وفق خطة مدروسة. واستفاد من هذه البرامج العديد من الأسر في محافظات منطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى