أخبار الوشمأخبار شقراء

محافظ شقراء يعقد اجتماعاً مع مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض .

محافظ شقراء يعقد اجتماعاً مع مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض .

فيصل الحميضي – نبض الوشم

عقد سعادة محافظ شقراء الأستاذ / عادل بن عبدالله البواردي بمكتبه اجتماعاً بمدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض الدكتور / ماجد الفراج . وقد حضر الاجتماع مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة شقراء المهندس / هليل بن سمار الكرشمي
ومدير إدارة الزراعة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض الدكتور / عبدالرحمن السعود
وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ بالجميع وثمن الجهود التي تبذلها وزارة البيئة والمياه والزراعة ممثلة في فرع الوزارة بمنطقة الرياض ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة شقراء في خدمة المحافظة وتنميتها مشيراً إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات واللقاءات .

حيث تم استعراض المشاريع الزراعية في المحافظة وبحث وسائل تطويرها وتنميتها .
وتشجيع الاستثمارات الزراعية بتوفير بيئة مناسبة وميسرة للاستثمار في المجالات المختلفة والتغلب على العوائق التنظيمية والتمويلية والاستثمارية التي يواجهها الاستثمار الزراعي في المحافظة وطرح الفرص الاستثمارية و إعلانها للمستثمرين على أن تكون ذات جدوى إقتصادية واضحة ومجزية وتتناسب مع طبيعة البيئة وكذلك بحث تحفيز وجذب المستثمرين وتشجيعهم من خلال تقديم الدعم والاستشارات وتهيئة البيئة الاستثمارية الملائمة .

وتأهيل وتنمية وتطوير المتنزهات الوطنية ، والمحميات الطبيعية ، ودعم الأنشطة الترفيهية والتوسع في إقامة المهرجانات والبرامج الزراعية والبيئية ، من أجل تنمية أقتصادية واجتماعية .

‏كذلك بحث تطوير القطاع الزراعي بعقد الدورات وورش العمل التي تهدف إلى مشاركة جميع الجهات المعنية من القطاع العام والخاص و المزارعين لبحث الآليات والأفكار والمقترحات من أجل تطوير القطاع الزراعي في المحافظة .

0E6740D2 B058 433C 8C5D 195A54A36669 - محافظ شقراء يعقد اجتماعاً مع مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض .4E5957CD 6CD4 429F A93A A7071ADCC3F0 - محافظ شقراء يعقد اجتماعاً مع مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الرياض .

شاركها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى