التعليم

وزير التعليم يطلق نسخة من منصة مدرستي للطفولة المبكرة للعام الدراسي المقبل

 كرم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ يوم أمس الاثنين بديوان الوزارة القائمين على “منصة مدرستي” من وكالة التعليم العام، وإدارة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، وإدارة التحوّل الرقمي، وإدارة الأمن السيبراني.

وبحسب الموقع الرسمي للوزارة قال وزير التعليم في كلمته التي ألقاها خلال الحفل:” إنّ الوزارة بتوجيهات ودعم القيادة الرشيدة -حفظها الله- بذلت جهودًا كبيرة للتحوّل السريع نحو العالم الرقمي منذ بداية جائحة كورونا؛ لتوفير حلول تعليمية مناسبة وأكثر تطورًا”.

يذكر أنّ وزير التعليم أشار وخلال هذه المناسبة إلى أنّ الوزارة ستطلق خلال العام الدراسي المقبل نسخة من منصة مدرستي للطفولة المبكرة ابتداءً من رياض الأطفال، وذلك بطريقة تناسب المرحلة العمرية للأطفال، وتشتمل على عناصر جاذبة ومشوقة، وأدوات تُمكن المعلمين من القياس والتقويم، وتعزز من مهارات الطلبة الأساسية.

مبينًا أنّ وزارة التعليم استطاعت ابتكار نموذج للتعليم الإلكتروني بكفاءات وطنية شابة وملهمة، سخرت فيه كافة الأدوات التنظيمية والتقنية؛ لتقديم خدمات التعليم عبر منصة تعليمية وطنية خلال وقت قياسي وبكفاءة عالية، كما أشاد بجهود العاملين في كافة قطاعات الوزارة لاستمرار رحلة التعليم بيسر وجودة عالية.

7482781 942326724 500x333 - وزير التعليم يطلق نسخة من منصة مدرستي للطفولة المبكرة للعام الدراسي المقبل

7482786 349639631 500x334 - وزير التعليم يطلق نسخة من منصة مدرستي للطفولة المبكرة للعام الدراسي المقبل

شاركها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى