أخبار القصبأخبار الوشم

مجلس جديد لتنمية القصب يضم عضوين من العنصر النسائي لأول مرة منذ انشائها

مجلس جديد لتنمية القصب يضم عضوين من العنصر النسائي لأول مرة منذ انشائها

فيصل الحميضي – نبض الوشم

بحضور رئيس مركز القصب الأستاذ سعد بن إبراهيم القاسم ومدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء الاستاذ سلمان الصميت تم إجراء التسليم والتسلم من مجلس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقصب السابق د. عثمان عبد العزيز المنيع إلى مجلس اللجنة الحالي برئاسة رجل الأعمال أ. فواز بن فايز السويد بعد اجراء الاقتراع السري لاختيار المناصب الرئيسية باللجنة وعضوية المجلس والذي اسفر عن انتخاب د. عبدالعزيز الزاحم بمنصب نائب الرئيس وأ. مشاري الحسيني بمنصب أمين الصندوق وعضوية أ. عبد الحميد الفوزان وأ. محمد السويد وأ. أحمد المقحم وأ. نواف الدعجاني وأ. عبد الوهاب الحميضي وأ. عبد السلام الفضل وأ. منيره العتيق وأ. موضي العصيمي

بدأ الاجتماع بكلمة من د. عثمان المنيع أعرب فيها عن أهمية العمل التطوعي وضرورة مشاركة الجميع فيه وتدعيم اللجان بالشباب للاستفادة منهم, كما أعرب رئيس مركز القصب عن سعادته بحضور الاجتماع مثمناً عمل الجميع وتكاتفهم لخدمة مجتمعهم وأهلهم .

ومن جهته شكر رئيس مجلس اللجنة المنتخب أ. فواز السويد رئيس مركز القصب أ. سعد القاسم على تشريفه اجتماع التسليم والتسلم والشكر موصول لمدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة شقراء على تعاونه الدائم مع لجان التنمية ودعمه الكامل لتطويرها كما شكر رئيس المجلس السابق وأعضاء المجلس على ما قدموه خلال الدورة المنتهية من جهود وفعاليات لمجتمعهم وخلال الاجتماع الأول للمجلس الجديد الذي انعقد بعد إنهاء إجراءات التسليم تم مناقشة سير العمل في برامج اللجنة وسبل تطويرها وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية خلال التنفيذ والعمل على خدمة أهالي القصب والمناطق الواقعة في نطاق اللجنة كما وعد جميع الأعضاء بتقديم خطط ومقترحات تطويرية تخدم المجتمع والمواطنين وتحقق أهداف اللجنة المنشودة.

والجدير بالذكر أن المجلس الحالي يتضمن بين أعضائه عضوتين من العنصر النسائي بالقصب للمرة الأولى منذ نشأة اللجنة في 19/12/1421 بجهود مباركة للمؤسس لها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ فايز بن عبد الله السويد.

وقد اردف فواز السويد بأن مشاركة المرأة اليوم في المؤسسات التطوعية الغير ربحية ومؤسسات المجتمع المدني ثمرة لرؤية ثاقبة وحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقدما التهنئة بذكرى البيعة السادسة للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين وللحكومة الرشيدة والشعب السعودي.

ومن جانبهن تعهدت العضوات ببذل كل الجهد بتقديم خطة عمل تشمل جميع البرامج النسائية التي يحتاجها النساء في القصب وعرضها على مجلس اللجنة لمناقشتها والبت فيها واجمع رئيس وأعضاء المجلس على حرص الجميع على خدمة مجتمعهم وأهلهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى