أخبار الوشم

مدني شقراء ينقذ ثلاثة أشخاص جرفهم السيل رغم خطورة موقعهم

مدني شقراء ينقذ ثلاثة أشخاص جرفهم السيل رغم خطورة موقعهم

فيصل الحميضي – نبض الوشم

باشرت فرق الإنقاذ بمركز الدفاع المدني بأشيقر بإسناد من مركز الروضة بشقراء حادث احتجاز ثلاثة أشخاص بعد أن جرفت السيول سيارتهم وتعلقهم في شجرة داخل مجرى شعيب الخويش الجنوبي على مسافة ٨٠كم من مركز أشيقر مساء يوم الثلاثاء ١٤٤١/٨/٢٨هـ .

حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من الوصول لموقع الإحتجاز والذي يبعد عن طريق المستوي ( شقراء – القصيم) مسافة ١٥ كم تقريباً داخل منطقة صحراوية وعرة مليئة بالوحل وإنقاذ العالقين من أحد الأشجار داخل مجرى الوادي بفضل من الله وهم بصحة جيدة رغم خطورة الموقف وقوة جريان الوادي وبسالة رجال الدفاع المدني كما شاركت بلدية أشيقر والهلال الأحمر بالتواجد في الموقع.

أوضح ذلك مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة شقراء العميد/ عبدالرحمن بن حمد المجلي والذي عبر عن بالغ شكره وإمتنانه لسعادة محافظ شقراء الأستاذ/ عادل بن عبدالله البواردي ولسعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء/ خالد بن ناصر الحرقان على المتابعة المستمرة لمجريات الحادث حتى تكللت الجهود ولله الحمد بالنجاح.

من جانب آخر أهاب العميد المجلي بجميع قائدي السيارات بتوخي الحيطة والحذر وعدم المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها حفاظاً على سلامتهم.

اخبار شقراء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى